محلي

مجلس القضاء يوافق على نقل قضاة للعمل في بعض المحاكم ويدين إتلاف ونهب المجمع القضائي بعدن

عقد مجلس القضاء الأعلى اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي أحمد يحيى المتوكل. وفي بداية الاجتماع أدان مجلس القضاء الأعلى ما تعرض له المجمع القضائي بمحافظة عدن من نهب  وإتلاف لمحتوياته والذي أدى إلى توقف عمل عدد من المحاكم…

صعود أسعار النفط 15% بعد هجمات السعودية

صعدت أسعار النفط ما يربو على 15 في المئة عند فتح الأسواق، اليوم الإثنين بعد هجمات على منشأتي نفط في السعودية السبت، مما أثر على أكثر من خمسة في المئة من إمدادات النفط العالمية. وقفزت العقود الآجلة لخام برنت ما يزيد على 19 في المئة لتصل إلى…

الكيني كامورور يحطم الرقم القياسي العالمي في نصف الماراثون

حطم المتسابق الكيني جيفري كامورور اليوم الرقم القياسي العالمي لسباق نصف ماراثون بفارق 17 ثانية في كوبنهاجن مسجلا 58 دقيقة وثانية واحدة. وكانت عودة كامورور (26 عاما) مظفرة إلى العاصمة الدنمركية التي شهدت فوزه بأول لقب…

أطماع أردوغان العثمانية في سوريا استعمارية وتزييف لذاكرة الأجيال

نوايا رئيس النظام الحاكم في تركيا رجب طيب أردوغان العثمانية وأطماعه في سوريا تعكسها سياسات نظامه منذ نحو عشر سنوات فلا يكاد يمر يوم حتى تتكشف حقائق جديدة تثبت بلا شك الاهداف الحقيقية من دعمه التنظيمات المسلحة الإرهابية فيها. فالحديث عن…

مناقشة انشطة المراكز الصيفية في وصابين بذمار

190721000108-29936-0.gif
ذمار – سبأ :
ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة ذمار محمود محمد الجبين اليوم سير أنشطة المراكز الصيفية في مديريتي وصاب العالي ووصاب السافل.

وتطرق الاجتماع الذي عقد في منطقة الثلوث بوصاب السافل وضم قيادات تربوية وشخصيات اجتماعية في المديريتين، إلى أهمية عملية الإشراف والتقييم لآداء المراكز الصيفية.

  وأقر تشكيل لجان مجتمعية على مستوى العزل والقرى لمتابعة تنفيذ البرامج والأنشطة وتسهيل أي معوقات تواجه المراكز في المديريتين.

وخلال الاجتماع أشاد الوكيل الجبين بجهود القطاع التربوي وكافة الجهات ذات العلاقة في الاهتمام بالطلاب ورعاية برامج وأنشطة المراكز الصيفية، وبما لمسه من التنظيم والتأهيل خلال زيارته للمراكز في مديرية وصاب العالي.
  وحث على تكاتف الجهود لتفعيل أنشطة البرنامج وبما يحقق رسالته العلمية والثقافية.. مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية لجهود القائمين على المراكز الصيفية وحرصها على إنجاحها.

فيما أشار نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة سعيد الغابري ونائب عميد المعهد التجاري حسن الموشكي، إلى أهمية المراكز الصيفية في تنمية قدرات النشء والشباب وإكسابهم معارف ومهارات في مختلف المجالات.

حضر الاجتماع مدير أمن وصاب السافل ضيف الله الخطيب ونائب مدير التربية بالمديرية عبدالعظيم أحمد. ومشرفي القطاع التربوي على المراكز في بالمديريتين حميد الشعيبي ونبيل الشعافي وعدد من قيادات الجانب الإشرافي.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا