محلي

مجلس القضاء يوافق على نقل قضاة للعمل في بعض المحاكم ويدين إتلاف ونهب المجمع القضائي بعدن

عقد مجلس القضاء الأعلى اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي أحمد يحيى المتوكل. وفي بداية الاجتماع أدان مجلس القضاء الأعلى ما تعرض له المجمع القضائي بمحافظة عدن من نهب  وإتلاف لمحتوياته والذي أدى إلى توقف عمل عدد من المحاكم…

صعود أسعار النفط 15% بعد هجمات السعودية

صعدت أسعار النفط ما يربو على 15 في المئة عند فتح الأسواق، اليوم الإثنين بعد هجمات على منشأتي نفط في السعودية السبت، مما أثر على أكثر من خمسة في المئة من إمدادات النفط العالمية. وقفزت العقود الآجلة لخام برنت ما يزيد على 19 في المئة لتصل إلى…

الكيني كامورور يحطم الرقم القياسي العالمي في نصف الماراثون

حطم المتسابق الكيني جيفري كامورور اليوم الرقم القياسي العالمي لسباق نصف ماراثون بفارق 17 ثانية في كوبنهاجن مسجلا 58 دقيقة وثانية واحدة. وكانت عودة كامورور (26 عاما) مظفرة إلى العاصمة الدنمركية التي شهدت فوزه بأول لقب…

أطماع أردوغان العثمانية في سوريا استعمارية وتزييف لذاكرة الأجيال

نوايا رئيس النظام الحاكم في تركيا رجب طيب أردوغان العثمانية وأطماعه في سوريا تعكسها سياسات نظامه منذ نحو عشر سنوات فلا يكاد يمر يوم حتى تتكشف حقائق جديدة تثبت بلا شك الاهداف الحقيقية من دعمه التنظيمات المسلحة الإرهابية فيها. فالحديث عن…

الاتصالات تنفي علاقتها بما تسمى شبكات التسديد عبر التطبيقات الإلكترونية

190720121807-78513-0.jpg

صنعاء -سبأ:
نفت نفت المؤسسة العامة للاتصالات مسؤوليتها عن ما تسمى شبكات التسديد عبر التطبيقات الإلكترونية. مسؤوليتها عن ما تسمى شبكات التسديد عبر التطبيقات الإلكترونية.

وأوضح مصدر مسؤول بالمؤسسة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن لدى المؤسسة وكلاء معتمدين لتسديد فواتير خطوط الإنترنت والهاتف؛مؤكدا أن المؤسسة لا تتحمل أي مسئولية أو التزامات مالية أو قانونية تجاه هذه الأنشطة غير المرخص لها.

وأهاب المصدر بالمواطنين والمستفيدين من خدمات الاتصالات تسديد الفواتير عبر وكلاء المؤسسة، محذراً الجهات التي تدّعي أنها وكيل معتمد للمؤسسة لتسديد فواتير الخدمات عبر التطبيقات الإلكترونية من الوقوع تحت طائلة المساءلة القضائية.

ودعا المصدر المشتركين إلى التحلي بالوعي والمسئولية وتسديد فواتيرهم عبر الجهات الرسمية المعتمدة من قبل المؤسسة العامة للاتصالات أو وكلائها المعتمدين.

وبين المصدر أن المؤسسة تتحمل كافة عمولات التحصيل والسداد عن مشتركيها بحسب عقود التحصيل مع الوكيل المعتمد وأن خصم أي عمولة على المشترك يعد ممارسة غير قانونية، مهيباً بالمشتركين الإبلاغ عن أي عمليات خصم تتم من المبالغ المسددة عبر رقم خدمات العملاء 8000000.

يذكر أن بعض مايسمى الشبكات الإلكترونية قامت بالترويج لخدمات تسديد فواتير الهاتف الثابت والإنترنت عبر التطبيقات الإلكترونية.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا