محلي

استقرار أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب دون تغير يذكر اليوم في ظل ضبابية السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي. وذكرت رويترز أن السعر الفوري للذهب سجل ارتفاعا طفيفا بنسبة 1ر0 بالمئة إلى36ر1495 دولارا للأوقية فيما انخفض سعر المعدن الأصفر في العقود الأمريكية…

المنتخب الوطني لكرة القدم يتقدم خمسة مراكز في التصنيف الدولي

تقدم المنتخب الوطني خمسة مراكز ضمن التصنيف الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" لشهر سبتمبر الجاري. وارتقى المنتخب من التصنيف 142 إلى 137، بفضل نتائجه الجيدة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم وآسيا. وعلى…

السيد حسن نصرالله : المواقف المنددة بضرب (أرامكو) أظهرت أن النفط أغلى من الدم

إستنكر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله المواقف الدولية المنددة بضرب منشآت شركة (أرامكو) النفطية السعودية والتي "أظهرت أن النفط أغلى من الدم” . وقال الامين العام لحزب الله في حديث له اليوم الجمعة في ذكرى اسبوع العلامة الراحل…

اختتام امتحانات المرحلة الأساسية بمحافظة الحديدة

190626205744-69730-0.jpg
الحديدة – سبأ :
  اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم إمتحانات طلاب وطالبات المرحلة الأساسية للعام الدراسي 2018 – 2019م بجميع مراكز الإختبارات البالغ عددها 325   مركزا.

وأشاد مدير مكتب التربية والتعليم  عمر محمد بحر ، بمستوى الإنضباط الذي ظهر به الطلاب خلال الاختبارات، وحرص رؤساء وأعضاء اللجان والمشرفين على إنجاحها رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها المحافظة بسبب إستمرار تصعيد العدوان.

وثمن دور قيادة السلطة المحلية في تهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء اختباراتهم ومتابعتها المستمرة لتذليل الصعوبات ، وتوفير الأمن في مراكز الإختبارات، والتوجيه بإيصال الكهرباء للمراكز بجميع المديريات.

 وكان  مدير مكتب التربية – رئيس اللجنة الفرعية للإختبارات بالمحافظة تفقد  سير عملية الاختبارات بعدد من المراكز بمديريات مركز المحافظة .

الجدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الإختبارات هذا العام في المحافظة 24  ألف و 398 طالبا وطالبة ، منهم 12  ألف و 682 طالبا و 11  ألف و716 طالبة.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا