محلي

 خسائر في عديد وعتاد المرتزقة بعمليات للجيش واللجان الشعبية  

أسفرت عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي عن خسائر في عديدهم وعتادهم خلال الـ24 ساعة الماضية.   وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن عدداً من مرتزقة الجيش السعودي قتلوا وجرحوا بينهم فريق هندسي في…

محافظ البنك المركزي:عدم قبول البنوك والصرافين لعملة الدولار2003ـ2006 ممارسات غير قانونية

 اعتبر محافظ البنك المركزي اليمني الدكتور رشيد أبو لحوم عدم قبول البنوك وشركات الصرافة لعملة الدولار طبعة 2003 - 2006م أو مصارفتها بأقل من قيمتها، ممارسات غير قانونية ومرفوضة جملة وتفصيلا من قبل البنك المركزي. وقال الدكتور أبو لحوم خلال…

الكيني كامورور يحطم الرقم القياسي العالمي في نصف الماراثون

حطم المتسابق الكيني جيفري كامورور اليوم الرقم القياسي العالمي لسباق نصف ماراثون بفارق 17 ثانية في كوبنهاجن مسجلا 58 دقيقة وثانية واحدة. وكانت عودة كامورور (26 عاما) مظفرة إلى العاصمة الدنمركية التي شهدت فوزه بأول لقب…

التونسيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الجديد

يتوجه الناخبون التونسيون اليوم الأحد الى صناديق الاقتراع لانتخاب رئيسا لهم خلفا للرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، فيما تشهد الانتخابات الرئاسية منافسة غير مسبوقة. ودعي أكثر من سبعة ملايين ناخب إلى الاقتراع الرئاسي المبكر الذي يجرى، وسط…

القائم بأعمال رئيس هيئة الشؤون الانسانية يلتقي رئيس بعثة لجنة الصليب الأحمر

190624215159-97721-0.jpg

صنعاء – سبأ :
 التقى القائم بأعمال رئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالمحسن عبدالله طاووس اليوم رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر فرانز رواخنشتاين ونائبه فريا رادي.

جرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الهيئة واللجنة للتخفيف من آثار الكارثة الإنسانية، وأنشطة اللجنة في عدد من المحافظات وسبل معالجة الصعوبات التي تواجه عملها.

وفي اللقاء أشاد القائم بأعمال رئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية بجهود اللجنة الدولية للصليب الأحمر، سيما في ظل الظروف التي يمر بها الشعب اليمني جراء استمرار العدوان والحصار.

وأكد دعم الهيئة للجنة الصليب الأحمر في تنفيذ الأنشطة والبرامج الإنسانية .. لافتاً إلى الحرص على تقديم التسهيلات للجنة بما يكفل إنجاح مهامها في إيصال المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين والمتضررين.

وأعرب طاووس عن أمله في تعزيز جوانب التنسيق بين الهيئة واللجنة الدولية للصليب الأحمر وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد . 

من جانبه أكد فرانز رواخنشتاين حرص بعثة اللجنة الدولية على تقديم أوجه الدعم الممكن للشعب اليمني للتخفيف من معاناته الإنسانية. 

حضر اللقاء رئيس دائرة السلطة المحلية بمكتب الرئاسة قاسم الحوثي ووكيل الهيئة لقطاع التخطيط والبرامج ماجد عزام.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا