محلي

استقرار أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب دون تغير يذكر اليوم في ظل ضبابية السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي. وذكرت رويترز أن السعر الفوري للذهب سجل ارتفاعا طفيفا بنسبة 1ر0 بالمئة إلى36ر1495 دولارا للأوقية فيما انخفض سعر المعدن الأصفر في العقود الأمريكية…

المنتخب الوطني لكرة القدم يتقدم خمسة مراكز في التصنيف الدولي

تقدم المنتخب الوطني خمسة مراكز ضمن التصنيف الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" لشهر سبتمبر الجاري. وارتقى المنتخب من التصنيف 142 إلى 137، بفضل نتائجه الجيدة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم وآسيا. وعلى…

السيد حسن نصرالله : المواقف المنددة بضرب (أرامكو) أظهرت أن النفط أغلى من الدم

إستنكر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله المواقف الدولية المنددة بضرب منشآت شركة (أرامكو) النفطية السعودية والتي "أظهرت أن النفط أغلى من الدم” . وقال الامين العام لحزب الله في حديث له اليوم الجمعة في ذكرى اسبوع العلامة الراحل…

استشهاد وإصابة أربعة مواطنين وتدمير الممتلكات بنيران الغزاة والمرتزقة

190620102955-99323-0.jpg
محافظات – سبأ:
واصل الغزاة والمرتزقة استهداف الأحياء السكنية والمناطق الآهلة بالغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي ومختلف الأسلحة الرشاشة ما أدى إلى استشهاد وإصابة أربعة مواطنين وتدمير الممتلكات العامة والخاصة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد امرأتين وجرح مواطنين اثنين آخرين بقذائف المرتزقة على أحياء متفرقة في مديرية صالة بمحافظة تعز.

وفي محافظة الحديدة استهدف مرتزقة العدوان بخمس قذائف مدفعية ومختلف الأسلحة الرشاشة من باتجاه شمال مديرية حيس، وقصفوا بثماني قذائف هاون وتمشط بالعيارات المتوسطة والثقيلة باتجاه شمال غرب حيس .

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية قرية الشعب غرب حيس، واستهدف قصف مكثف بالعيارات الرشاشة للغزاة والمرتزقة مناطق متفرقة من منطقة الفازة بمديرية التحيتا.

وأشار المصدر إلى إطلاق الغزاة والمرتزقة أكثر من 20 قذيفة مدفعية وتمشيط بالعيارات المختلفة على مدينة الدريهمي المحاصرة ما أدى إلى أضرار في منازل المواطنين.

وقصفت قوى العدوان بعشر قذائف هاون شرق قرية الكوعي وجنوب قرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي واستهدفت بقصف مكثف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة مزارع وممتلكات المواطنين في منطقة كيلو16.

ولفت المصدر إلى تدمير سيارة مواطن بغارة لطيران العدوان على منطقة القطينات بمديرية باقم التي تعرضت أيضاً لغارتين جويتين وقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف استهدف منازل ومزارع المواطنين.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة القد بمديرية رازح، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف مناطق متفرقة من المديرية الحدودية بمحافظة صعدة.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان ألقى قنبلة صوتية بالقرب من مركز امتحاني في منطقة وكية بمديرية المغربة محافظة حجة.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا