محلي

الرئيس المشاط يوجه كلمة للشعب اليمني بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر

وجه فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى مساء اليوم كلمة إلى الشعب اليمني بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر. وأعلن الرئيس المشاط في كلمته بهذه المناسبة، عن مبادرة لتحقيق السلام تقديراً لجهود السلام والمساعي…

استقرار أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب دون تغير يذكر اليوم في ظل ضبابية السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي. وذكرت رويترز أن السعر الفوري للذهب سجل ارتفاعا طفيفا بنسبة 1ر0 بالمئة إلى36ر1495 دولارا للأوقية فيما انخفض سعر المعدن الأصفر في العقود الأمريكية…

منتخب الناشئين يتعادل مع قطر ويقترب من التأهل لنهائيات كأس آسيا

اقترب المنتخب الوطني للناشئين من التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم، رغم تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه القطري، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب قبة أسباير ضمن الجولة الثانية من التصفيات التمهيدية لحساب المجموعة الخامسة.…

السيد حسن نصرالله : المواقف المنددة بضرب (أرامكو) أظهرت أن النفط أغلى من الدم

إستنكر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله المواقف الدولية المنددة بضرب منشآت شركة (أرامكو) النفطية السعودية والتي "أظهرت أن النفط أغلى من الدم” . وقال الامين العام لحزب الله في حديث له اليوم الجمعة في ذكرى اسبوع العلامة الراحل…

اندلاع حرائق في الأراضي الزراعية جراء اعتداء على قرى بريف حماة الشمالي

190616093453-17556-0.gif
حماة- سبأ:

اندلعت عدة حرائق ضمن الأراضي الزراعية جراء اعتداء المجموعات  المسلحة بالقذائف الصاروخية على بلدة العزيزية في سهل الغاب بريف حماة الشمالي” حسبما أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا".

وذكرت سانا أن المجموعات المسلحة انتهكت مجددا اتفاق منطقة خفض التصعيد عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية قرى الشيخ حديد والجلمة والعزيزية بريف حماة الشمالي ما تسبب باندلاع حرائق ضمن الأراضي الزراعية.

وأفادت بأن المجموعات المسلحة المنتشرة في بلدتي اللطامنة وكفر زيتا اعتدت ظهر يوم أمس بقذائف صاروخية عدة على منازل الأهالي في قريتي الشيخ حديد والجلمة بالريف الشمالي.

وأشارت الوكالة إلى أن الاعتداءات أسفرت عن إلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة ودمار ببعض منازل الأهالي.

ولفتت إلى أن وحدات من الجيش دمرت برمايات مركزة منصات لإطلاق القذائف وقضت على العديد من الإرهابيين في اللطامنة وكفر زيتا وذلك ردا على اعتداءات الإرهابيين.

وبينت سانا أن وحدات الجيش السوري نفذت ضربات صاروخية ومدفعية مركزة على خطوط إمداد الإرهابيين ومحاور تحركهم في بلدات إحسم وحيش وديرسنبل وترملا بريف إدلب الجنوبي أسفرت عن تدمير عدد من آلياتهم وإيقاع قتلى ومصابين بين صفوفهم.

من جهة ثانية، ذكرت الوكالة السورية أن انفجارا وقع أمس داخل أحد مستودعات الذخيرة للجيش السوري غرب دمشق وسمعت أصداؤه في معظم أحياء العاصمة.

ونقلت سانا عن مصدر عسكري سوري قوله “بانفجار أحد مستودعات الذخيرة التابعة للجيش السوري غرب دمشق والتحقيقات لا زالت جارية لمعرفة الأسباب”.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا