محلي

مجلس القضاء يوافق على نقل قضاة للعمل في بعض المحاكم ويدين إتلاف ونهب المجمع القضائي بعدن

عقد مجلس القضاء الأعلى اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة رئيس المجلس القاضي أحمد يحيى المتوكل. وفي بداية الاجتماع أدان مجلس القضاء الأعلى ما تعرض له المجمع القضائي بمحافظة عدن من نهب  وإتلاف لمحتوياته والذي أدى إلى توقف عمل عدد من المحاكم…

صعود أسعار النفط 15% بعد هجمات السعودية

صعدت أسعار النفط ما يربو على 15 في المئة عند فتح الأسواق، اليوم الإثنين بعد هجمات على منشأتي نفط في السعودية السبت، مما أثر على أكثر من خمسة في المئة من إمدادات النفط العالمية. وقفزت العقود الآجلة لخام برنت ما يزيد على 19 في المئة لتصل إلى…

الكيني كامورور يحطم الرقم القياسي العالمي في نصف الماراثون

حطم المتسابق الكيني جيفري كامورور اليوم الرقم القياسي العالمي لسباق نصف ماراثون بفارق 17 ثانية في كوبنهاجن مسجلا 58 دقيقة وثانية واحدة. وكانت عودة كامورور (26 عاما) مظفرة إلى العاصمة الدنمركية التي شهدت فوزه بأول لقب…

أطماع أردوغان العثمانية في سوريا استعمارية وتزييف لذاكرة الأجيال

نوايا رئيس النظام الحاكم في تركيا رجب طيب أردوغان العثمانية وأطماعه في سوريا تعكسها سياسات نظامه منذ نحو عشر سنوات فلا يكاد يمر يوم حتى تتكشف حقائق جديدة تثبت بلا شك الاهداف الحقيقية من دعمه التنظيمات المسلحة الإرهابية فيها. فالحديث عن…

استمرار خروقات الغزاة والمرتزقة لاتفاق الحديدة وغارات على صعدة وحجة

190616092837-23915-0.gif
محافظات- سبأ:
استمر الغزاة والمرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة فتاة، وكذلك شن الغارات الجوية والقصف المدفعي في محافظتي صعدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إصابة فتاة بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة المغرس بمديرية التحيتا محافظة الحديدة، مبيناً أن المرتزقة استهدفوا بالأسلحة الرشاشة جنوب شرق مثلث مقبنة بمديرية حيس بشكل مكثف.

وأشار المصدر إلى افشال زحفين للمرتزقة بعدد من الأطقم والمدرعات شمال غرب حيس.

وأوضح المصدر أن حريقاً شب في أحد منازل المواطنين بقرية الشجن في مديرية الدريهمي المحاصرة جراء استهداف قوى العدوان للقرية بالمدفعية، وقصفت قوى العدوان بأكثر من 14 قذيفة هاون وتمشيط بالعيارات المختلفة قريتي الشجن والكوعي في المديرية .

واستهدفت قوى العدوان قرية محل الشيخ في كيلو 16 بأكثر من 7 قذائف هاون ، كما تم التمشيط بالعيارات الخفيفة والمتوسطة باتجاه قريتي الزعفران ومحل الشيخ.

وأفاد المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية والمعدلات وقذائف الهاون باتجاه سيتي ماكس وفندق الواحة ومحل سابحة مع تمشيط مكثف.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مديرية باقم، و غارة على سوق الثلاثاء بمديرية كتاف والبقع، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.

وشن الطيران المعادي غارتين على مديرية ميدي في محافظة حجة.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا