محلي

استقرار أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب دون تغير يذكر اليوم في ظل ضبابية السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي. وذكرت رويترز أن السعر الفوري للذهب سجل ارتفاعا طفيفا بنسبة 1ر0 بالمئة إلى36ر1495 دولارا للأوقية فيما انخفض سعر المعدن الأصفر في العقود الأمريكية…

المنتخب الوطني لكرة القدم يتقدم خمسة مراكز في التصنيف الدولي

تقدم المنتخب الوطني خمسة مراكز ضمن التصنيف الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" لشهر سبتمبر الجاري. وارتقى المنتخب من التصنيف 142 إلى 137، بفضل نتائجه الجيدة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم وآسيا. وعلى…

السيد حسن نصرالله : المواقف المنددة بضرب (أرامكو) أظهرت أن النفط أغلى من الدم

إستنكر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله المواقف الدولية المنددة بضرب منشآت شركة (أرامكو) النفطية السعودية والتي "أظهرت أن النفط أغلى من الدم” . وقال الامين العام لحزب الله في حديث له اليوم الجمعة في ذكرى اسبوع العلامة الراحل…

اتحاد الإعلاميين يدين استهداف طيران العدوان لمنزل رئيس الاتحاد

190516160707-23633-295071.jpg
صنعاء – سبأ:
 أدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين استهداف تحالف العدوان منزل رئيس الاتحاد عبدالله صبري في شارع الرباط بالعاصمة صنعاء، ما أدى إلى إصابته بجروح متعددة وكسور بالإضافة إلى إصابة أفراد عائلته وفقدان أحد أطفاله.

وأكد الاتحاد في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن استهداف العدوان لمنزل رئيس اتحاد الإعلاميين المستأجر بصنعاء، تصعيدا خطيرا يتنافى مع مفاهيم ومبادئ القانون الدولي الذي يجرم استهداف الإعلاميين والأحياء المدنية.

وعبر الاتحاد عن قلقه في أن هذا الاستهداف مقدمة لارتكاب جرائم بحق المدنيين ويراد إسكات الأصوات الإعلامية وصوت الشعب اليمني.. داعيا المنظمات الدولية إلى إتخاذ موقف واضح إزاء هذا الاستهداف.

وأدان الاتحاد هذه الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان باستهداف الأحياء السكنية في العاصمة صنعاء والذي راح ضحيتها أكثر من 52 شهيدا وجريحا ومفقودا.

وجدد الدعوة للمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان وحماية الصحفيين إلى رفع الصوت ودق ناقوس الخطر إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم ومحاولة إسكات الحقيقة.

ودعا اتحاد الإعلاميين، وسائل الإعلام الوطنية إلى تحمل مسئولياتها الوطنية في هذه اللحظة الفارقة وعدم الخضوع لترهيب تحالف العدوان ومواصلة فضح جرائمه للعالم.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا