محلي

قائد الثورة يهنئ الشعب اليمني بحلول الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر

هنأ قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الشعب اليمني بحلول الذكرى الخامسة لانتصار الثورة الشعبية المباركة 21 سبتمبر، والتي كان من أول وأهم وأكبر إنجازاتها تحرر الشعب اليمني من الوصاية الخارجية واستعادة حقه في الاستقلال والسيادة…

استقرار أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب دون تغير يذكر اليوم في ظل ضبابية السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي. وذكرت رويترز أن السعر الفوري للذهب سجل ارتفاعا طفيفا بنسبة 1ر0 بالمئة إلى36ر1495 دولارا للأوقية فيما انخفض سعر المعدن الأصفر في العقود الأمريكية…

غدا منتخب الناشئين يخوض مباراة مصيرية أمام بنغلادش للتأهل لنهائيات آسيا

 يخوض المنتخب الوطني للناشئين عصر غد مباراة مصيرية أمام منتخب بنغلادش على ملعب قبة أسباير بالدوحة، في الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020 م. ويدخل المنتخب الوطني المباراة وهو متصدرا لمجموعته…

السيد حسن نصرالله : المواقف المنددة بضرب (أرامكو) أظهرت أن النفط أغلى من الدم

إستنكر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله المواقف الدولية المنددة بضرب منشآت شركة (أرامكو) النفطية السعودية والتي "أظهرت أن النفط أغلى من الدم” . وقال الامين العام لحزب الله في حديث له اليوم الجمعة في ذكرى اسبوع العلامة الراحل…

وزير الصناعة: إنهاء إغلاق الأفران المخالفة بأمانة العاصمة

190515230957-85589-0.jpg
صنعاء – سبأ :

أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة إنهاء إغلاق 44 فرنا بأمانة العاصمة، ضبطت متلاعبة بالأسعار والأوزان ضمن الحملة الوطنية المستمرة لحماية المستهلك حتى 16 رمضان.

وقال الوزير الدرة " تم حل مشكلة الأفران المغلقة بحضور قيادة الوزارة بعد تعهد أصحابها الالتزام بالأسعار والأوزان المقرة من قبل الوزارة والمحددة بـ60 جرام للرغيف الواحد".

وكانت الفرق الميدانية لمكتب الصناعة والتجارة بالأمانة أغلقت ضمن الحملة الأحد الماضي 44 مخبزا ووجهت إنذارات لأكثر من 30 مخبزا بخلاف المغلقة مسبقا لتصحيح أوضاعها والالتزام بالأوزان والأسعار الرسمية.

إلى ذلك أشرفت اللجنة الرئيسية للحملة اليوم على توزيع مادة الزبادي من مستودعات التخزين الرئيسية لشركتين محليتين وتوجهها إلى محلات التجزئة مباشرة.

ووجهت اللجنة برئاسة وكيل وزارة الصناعة والتجارة بسام الغرباني مشرفي المستودعات بتخصيص حمولة الشاحنات لتزويد البقالات ومحلات بيع التجزئة في الحواري والشوارع الرئيسية والفرعية بالعاصمة.

وأكدت اللجنة مع مكتب الصناعة بأمانة العاصمة أن هذا التوجه يأتي لكسر أي احتكار أو تلاعب .. مبينة أنه تم معاينة فواتير البيع وخطوط السير المحددة لتغطية مديريات الأمانة العشر بمنتجي الزبادي والحقين لهاتين الشركتين.

وانطلقت نحو 53 شاحنة محملة بمنتجي الزبادي من مستودعات الشركتين في صنعاء ضمن أهداف الحملة لضمان وصول الكميات إلى البقالات ومحلات التجزئة بالسعر المقرر لتجار الجملة من قبل الشركتين.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا