محلي

استقرار أسعار الذهب

استقرت أسعار الذهب دون تغير يذكر اليوم في ظل ضبابية السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي. وذكرت رويترز أن السعر الفوري للذهب سجل ارتفاعا طفيفا بنسبة 1ر0 بالمئة إلى36ر1495 دولارا للأوقية فيما انخفض سعر المعدن الأصفر في العقود الأمريكية…

المنتخب الوطني لكرة القدم يتقدم خمسة مراكز في التصنيف الدولي

تقدم المنتخب الوطني خمسة مراكز ضمن التصنيف الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" لشهر سبتمبر الجاري. وارتقى المنتخب من التصنيف 142 إلى 137، بفضل نتائجه الجيدة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم وآسيا. وعلى…

السيد حسن نصرالله : المواقف المنددة بضرب (أرامكو) أظهرت أن النفط أغلى من الدم

إستنكر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله المواقف الدولية المنددة بضرب منشآت شركة (أرامكو) النفطية السعودية والتي "أظهرت أن النفط أغلى من الدم” . وقال الامين العام لحزب الله في حديث له اليوم الجمعة في ذكرى اسبوع العلامة الراحل…

الاطلاع على سير أعمال الرصف والترميم بمديرية شعوب

صنعاء- سبأ:
أطلع وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، اليوم على سير العمل بمشروع الرصف الحجري بتقاطع شارع السجن المركزي باتجاه جولة آية بمديرية شعوب.
وتفقد الوكيل الحوثي ومعه نائب مدير الرقابة الفنية المهندس أحمد المشرقي ونائب مدير الترميمات بالأمانة عبدالملك مكرم، على سير أعمال الرصف الحجري .. مستمعاً من استشاري المشروع إلى شرح حول سير العمل ونسبة الانجاز بالمشروع .

كما تفقد المهندس الحوثي، أعمال الترميمات الجارية ووضع الطبقة الاسفلتية الاضافية بشارع جعوان بمنطقة الحافة بشعوب، إلى جانب أعمال الرصف الحجري بجولة مأرب وأمام سوق الجبلي، بالإضافة إلى تركيب بردورات جديدة وزراعة الجزر الوسطية، والتي تأتي ضمن خطط ومشاريع أمانة العاصمة لتطوير البنية التحتية.

ووجه الجهات المنفذة ومهندسي المشروع الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية.

وأكد الوكيل المساعد الحوثي الحرص على توفير الدعم والإمكانيات اللازمة لاستمرار ترميم وردم الحفر والمستنقعات في كافة الشوارع والجولات والتقاطعات الرئيسية بمديريات الامانة، والتي تتسبب في إعاقة حركة السير.

ونوه بجهود قيادة الأمانة في التنسيق والتواصل مع الجهات المانحة وذات العلاقة، لتوفير الدعم لمشاريع خدمية وتنموية جديدة خاصة أعمال الترميمات وصيانة الشوارع بما يكفل الارتقاء بالخدمات وتطوير البنية التحتية للعاصمة.

إلى ذلك أطلع وكيل الأمانة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، ومعه المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالأمانة محمد شرف الدين، ومدير مشروع النظافة المهندس جمال جحيش، على أعمال الصيانة والتأهيل التي تم اجراءها لضريح الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين.

رافقهم مدير مكتب الزراعة ابراهيم شرف الدين ونائب مدير مشروع النظافة محمد جارالله.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا