محلي

 خسائر في عديد وعتاد المرتزقة بعمليات للجيش واللجان الشعبية  

أسفرت عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي عن خسائر في عديدهم وعتادهم خلال الـ24 ساعة الماضية.   وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن عدداً من مرتزقة الجيش السعودي قتلوا وجرحوا بينهم فريق هندسي في…

محافظ البنك المركزي:عدم قبول البنوك والصرافين لعملة الدولار2003ـ2006 ممارسات غير قانونية

 اعتبر محافظ البنك المركزي اليمني الدكتور رشيد أبو لحوم عدم قبول البنوك وشركات الصرافة لعملة الدولار طبعة 2003 - 2006م أو مصارفتها بأقل من قيمتها، ممارسات غير قانونية ومرفوضة جملة وتفصيلا من قبل البنك المركزي. وقال الدكتور أبو لحوم خلال…

الكيني كامورور يحطم الرقم القياسي العالمي في نصف الماراثون

حطم المتسابق الكيني جيفري كامورور اليوم الرقم القياسي العالمي لسباق نصف ماراثون بفارق 17 ثانية في كوبنهاجن مسجلا 58 دقيقة وثانية واحدة. وكانت عودة كامورور (26 عاما) مظفرة إلى العاصمة الدنمركية التي شهدت فوزه بأول لقب…

التونسيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لانتخاب رئيسهم الجديد

يتوجه الناخبون التونسيون اليوم الأحد الى صناديق الاقتراع لانتخاب رئيسا لهم خلفا للرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، فيما تشهد الانتخابات الرئاسية منافسة غير مسبوقة. ودعي أكثر من سبعة ملايين ناخب إلى الاقتراع الرئاسي المبكر الذي يجرى، وسط…

استشهاد وإصابة خمسة مواطنين وتدمير الممتلكات العامة والخاصة بقصف قوى العدوان

190304102823-58319-0.jpg

محافظات -سبأ:
استشهد مواطنان وأصيب ثلاثة آخرون ودمرت الممتلكات العامة والخاصة بقصف قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها في محافظتي الحديدة وتعز خلال الـ 24 ساعة الماضية، فيما شن الطيران غارات على محافظة صعدة التي تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي.

وأكد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن وإصابة آخر بقصف قوى العدوان المكثف على مدينة الدريهمي ، كما أصيب مواطن بنيران الغزاة والمرتزقة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة.

وأشار المصدر إلى تدمير منزلين ومسجد ومركز صحي نتيجة القصف المدفعي المكثف لقوى العدوان على مدينة الدريهمي الذي استهدف أحياء سكنية في المدينة بأكثر من 20 قذيفة.

وأوضح المصدر أن الغزاة والمرتزقة واصلوا قصف مزارع وممتلكات المواطنين في قريتي الكوعي والشجن بالدريهمي بالقذائف المدفعية والعيارات الرشاشة، وأطلقوا أكثر من 15 قذيفة مدفعية على مناطق متفرقة في كيلو 16.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان قصفت بالعيارات الرشاشة باتجاه فندقي الواحة والاتحاد ومناطق متفرقة في منطقة 7يوليو السكنية بمدينة الحديدة ، بالتزامن مع تحليق لطيران العدوان في أجواء المدينة والمديريات المجاورة لها.

ولفت المصدر إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر برصاص قناصة مرتزقة العدوان في عزلة الضبا بمديرية الصلو محافظة تعز .

وذكر المصدر أن العدو السعودي قصف بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية مناطق متفرقة في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة، فيما شن الطيران أربع غارات على منطقة بني معين بالمديرية.

واستهدف قصف مدفعي سعودي مكثف مناطق متفرقة بمديرية الظاهر، وشن الطيران غارتين على منطقة غافرة بالمديرية.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا