محلي

الرئيس المشاط يهنئ الرئيس التونسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

بعث فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية. وأشار الرئيس المشاط إلى أن الانتخابات الرئاسية التي جرت في تونس نموذج مشرف للعملية…

   الذهب يتراجع مع ارتفاع أسواق الأسهم  

تراجعت أسعار الذهب اليوم الاثنين، لتواصل انخفاضاها للجلسة الثالثة على التوالي في الوقت الذي تعززت فيه الشهية للمخاطرة بفضل التفاؤل المحيط بالمحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، بينما يضغط ارتفاع طفيف في الدولار على الأسعار.…

انطلاق بطولة الفروسية لإلتقاط الأوتاد على كأس أعياد الثورة اليمنية بصنعاء

 انطلقت على ميدان كلية الشرطة بصنعاء اليوم منافسات بطولة الفروسية إلتقاط أوتاد على كأس أعياد الثورة اليمنية، ينظمها اتحاد الفروسية والهجن. يتنافس على لقب البطولة التي تجري في سباقات الالتقاط بالسيف والرمح, 80 فارسا من فئتي الكبار…

الجيش السوري يدخل بلدة تل تمر بريف الحسكة لمواجهة العدوان التركي وسط ترحيب الأهالي

دخلت وحدات من الجيش العربي السوري بلدة "تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي لمواجهة العدوان التركي وسط ترحيب الأهالي. وذكرت وكالة "سبوتنيك" أن قافلة عسكرية كبيرة من ضباط وعناصر الفوج الخامس هجانة "حرس حدود" في الجيش العربي السوري انطلقت في…

عمليات عسكرية على تجمعات المرتزقة وقصف مواقع العدو بسبعة صواريخ زلزال1

181004134046-42167-279791.jpg
محافظات – سبأ:

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية على تجمعات العدو السعودي ومرتزقته وقصفت القوة الصاروخية مواقعهم بسبعة صواريخ نوع زلزال1 خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت ثلاثة صواريخ زلزال1 على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم بمناطق متفرقة في الخوبة بجيزان .

فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع مشعل ، وتم إعطاب رشاش عيار 50 شرق جحفان .

وفي عسير أطلقت القوة الصاروخية أربعة صواريخ من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في منفذ علب وغربي مجازة محققة إصابات مباشرة .

وكسر الجيش واللجان الشعبية ثلاثة زحوفات للمرتزقة على مجازة والمصانع مسنودة بالطيران الحربي والأباتشي والتجسسي ما أدى إلى مقتل وجرح عدد كبير منهم ، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة غرب مجازة وقبالة منفذ علب بصلية صواريخ كاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية .

وأشار المصدر إلى أن عمليات هجومية للجيش واللجان على عدد من مواقع المرتزقة في مجازة أدت إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر وقوع قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان وإعطاب آليتين لهم في عملية إغارة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم شمال حيس بالساحل الغربي و تم تدمير آلية عسكرية للغزاة غرب التحيتا .

وذكر المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرهم وأصيب آخرون في عملية نوعية مباغتة على مواقعهم من جهة المفرق بمديرية الوازعية محافظة تعز .

و في محافظة مأرب تم إعطاب آلية محملة بعدد من المرتزقة في منطقة المخدرة بمديرية صرواح .

وأفاد المصدر أن عملية هجومية على تبة الشرفي والتباب المجاورة في جبهة كرش بمحافظة لحج أسفرت عن خسائر فادحة في عديد وعتاد المرتزقة .

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في تباب النهدين بمديرية نهم ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وقتل وجرح عدد من المرتزقة في كمين أثناء محاولتهم التسلل في القرن ، كما تم إعطاب مدرعة وآلية عسكرية بصواريخ موجهة في النحريب بحريب نهم.

Print Friendly, PDF & Email
قد يعجبك ايضا